مكملات غذائية

Now Foods, دي-مانوس، 500 مجم، 240 كبسولة نباتية

Now Foods, دي-مانوس، 500 مجم، 240 كبسولة نباتية

Now Foods, دي-مانوس، 500 مجم، 240 كبسولة نباتية

الوصف

  • صحة المسالك البولية
  • ينقي المثانة
  • مكونات غير معدلة وراثياً
  • مكمل غذائي
  • نباتي – نباتي صِرف
  • الصحة العامة للجسم
  • شركة عائلية منذ عام 1968
  • ضمان الجودة وفقاً لـ (ممارسات التصنيع الجيدة، GMP)

د-مانوز هو شكل بسيط من السكر يتكون طبيعياً ويستخدمه الجسم في المساعدة على تنظيف السبيل الهضمي والحفاظ على صحة بطانة المثانة. لا يتأيض سوى بقدر ضئيل ويتخلص الجسم من القدر المتبقي سريعاً عن طريق البول؛ ولذا لا يتداخل مع العملية الصحية لتنظيم السكر بالدم. أظهرت الدراسات الإكلينيكية أن تناول د-مانوز بانتظام يعزز الأداء الطبيعي لوظيفة المسالك البولية عن طريق تنظيف بطانة المثانة والحفاظ على صحتها.

طريقة الاستخدام

تناول 3 كبسولات من 1 إلى 3 مرات يومياً. يُنصح بتناولها مع الماء أو أحد أنواع العصائر غير المُحلاة، مثل عصير التوت البري غير المُحلى.

المكونات

الهيبرويلوز (كبسولة السليلوز)، دقيق الأرز، حامض دهني (مصدر الخضروات)، ستيرات المغنيسيوم (مصدر الخضار) والسيليكا.

لا يتم تصنيعها مع الخميرة والقمح والجلوتين وفول الصويا والحليب والبيض والأسماك والمحار أو المكونات الجوز شجرة. تنتج في منشأة غمب التي تعالج المكونات الأخرى التي تحتوي على هذه المواد المسببة للحساسية.

تحذيرات

تحذير: مخصص لاستعمال البالغين فقط. يوصى باستشارة الطبيب؛ في حالة الحمل/الإرضاع، تناول أدوية، أو الإصابة بحالة مرضية. يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.

قد يتباين لون هذا المنتج من عبوة إلى أخرى بشكل طبيعي.

يُحفظ في مكان بارد وجاف بعد الفتح.

بعد أن عرضنا لكم الآن منتج Now Foods, دي-مانوس، 500 مجم، 240 كبسولة نباتية يمكنك معرفة المزيد عن الأعشاب والمكملات الغذائية والمتنوعة المعروضة بموقع IHerb والذي يقدم مجموعة من أفضل المنتجات جودة في عالم المنتجات الطبيعية يحث تعمل iHerb في هذا المجال منذ عام 1996 وتعمل من خلال العديد من مراكز التوزيع في الولايات المتحدة وآسيا

مميزات الشراء من IHerb
  1. تخفيضات على الكميات
  2. شحن مجاني أو مُخفض
  3. عروض التخفيض على المنتجات: اطلع على صفحة العروض الخاصة لخصم إضافي على الكثير من المنتجات المعروفة.
  4. المنتجات متاحة للشحن في: الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، العراق ، تونس ، البحرين ، عمان ، مصر ، الجماهيرية العربية الليبية ، المغرب
  5. استفيد من كوبون الخصم التي نعرضها علي صفحاتنا والتي تصل حتى 50% علي بعض المنتجات المعروضة … فتابع موقعنا لمعرفة أجدد العروض والاستفادة منها

  6. يمكن أن تكون الأسعار بنفس انخفاض أسعار تجار الجملة، إن لم تكن أقل
  7. ضمان الجودة والنضارة يمكنك رؤية تاريخ الانتهاء أو أفضل تاريخ للاستهلاك على غالبية المنتجات تماماً كما لو كنت تحمل بين يديك المنتج الفعلي في المتاجر التقليدية.
 
 
 

Add Comment

Click here to post a comment